الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساسولو و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد جماهير كرة القدم يوم الأحد 19 مايو 2024 مباراة مهمة في إطار الجولة من الدوري الإيطالي بين ساسولو وكالياري على أرضية ملعب استاد مابي. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. خلال اللقاء الذي سبق وجمع بين الفريقين في 19 مباراة، تفوق كالياري في 5 منها مقابل 4 انتصارات لساسولو، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل، مما يبرز التوازن بينهما.
يحتل ساسولو المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما يحتل كالياري المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة. يسعى كل منهما لتحقيق الفوز للارتقاء بترتيبه وتجاوز منافسيه.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و النصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ساسولو و كالياري عبر شبكة قنوات:Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومحمومة، وسنقدم لكم تغطية مفصلة وحية للمباراة لمتابعة جميع الأحداث والتطورات. تابعونا للحصول على كل جديد في هذا الصراع المثير.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version