كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ريال بيتيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً السبت 25 مايو 2024، ستشهد جماهير كرة القدم الإسبانية مواجهة مثيرة تجمع بين ريال مدريد وريال بيتيس في إطار الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وستكون فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق أهدافهم في الموسم. خلال تاريخ مواجهات الفريقين، التقى ريال مدريد وريال بيتيس في 20 مباراة، حيث فاز النادي الملكي في 11 مباراة، وفاز ريال بيتيس في 3 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوقًا واضحًا لصالح ريال مدريد، ولكن معركة الغد قد تحمل مفاجآت جديدة.
يدخل ريال مدريد المباراة وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 94 نقطة، بعد خوض 37 مباراة، حقق الفوز في 29 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراة واحدة فقط. يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأكيد تتويجه بلقب الدوري الإسباني. من جهته، يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 56 نقطة، من 37 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 9 مباريات. يسعى ريال بيتيس للفوز في هذه المواجهة لتحقيق تأهله للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس عبر شبكة قنوات: Setanta Sports 1 Eurasia HD TV2 Sport 1 Norge Premier Sports 1 HD

سيكون ملعب سانتياغو برنابيو شاهدًا على هذه المواجهة المثيرة، التي ستشهد منافسة قوية بين الفريقين. سنوفر لكم تغطية حية ومفصلة للمباراة، تشمل أبرز اللقطات والأهداف والتحليلات الفنية، بالإضافة إلى تقييم أداء اللاعبين وتحليل استراتيجيات الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟