كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد و ريال مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة إحدى المواجهات المثيرة في الدوري الإسباني، حيث يتقابل ريال سوسيداد وريال مدريد في الجولة 32 من المسابقة في موسم 2023/24. تعد هذه المباراة فرصة لريال مدريد لتعزيز صدارته في جدول الترتيب، بينما يسعى ريال سوسيداد لتحقيق الانتصار والتقدم في سباق التأهل للمسابقات الأوروبية.
بإشراف زين الدين زيدان، يدخل ريال مدريد اللقاء وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 56 نقطة. تتنافس الفرق منذ سنوات عديدة، وعادة ما كان التفوق لصالح ريال مدريد، حيث فاز في 31 مباراة من إجمالي 56 مباراة بين الفريقين. تأتي هذه المباراة بعد مواجهتين سابقتين هذا الموسم انتهتا بفوز ريال مدريد، ومن المتوقع أن تكون المواجهة الثالثة أكثر حماسًا وتنافسًا. يعد الكلاسيكو بين هذين الفريقين من أبرز المواجهات في تاريخ الدوري الإسباني، ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة ومليئة بالتشويق.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 26 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال سوسيداد و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3

من المتوقع أن يكون اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره. يتبقى لريال مدريد ست جولات فقط لإنهاء الموسم بنجاح، وهذه المباراة تعد فرصة لهم للابتعاد أكثر في الصدارة، بينما يرغب ريال سوسيداد في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحقيق أحلامه في المنافسات الأوروبية. ستكون مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد في الجولة 32 من الدوري الإسباني مباراة لا تُنسى، ومن المؤكد أن عشاق كرة القدم سيترقبونها بشغف وحماس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟