كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد و ألميريا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإسبانية بفارغ الصبر مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال سوسيداد وألميريا في إطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024. ويدخل ريال سوسيداد المباراة وهو في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بينما يحتل ألميريا المركز العشرين برصيد 13 نقطة.
ويدخل ريال سوسيداد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في آخر مباراتين له على حساب كل من أتلتيك بلباو وخيتافي، ويتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على موقعه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. في المقابل، يسعى ألميريا للخروج من دائرة الخطر والابتعاد عن مراكز الهبوط. وقد حقق ريال سوسيداد الفوز في آخر 3 مباريات له في الدوري، بينما خسر ألميريا في آخر 3 مباريات له. وتقابل الفريقان في مباراتين هذا الموسم، حيث فاز ريال سوسيداد في المباراتين بنتيجة 1-0 و 4-0.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ريال سوسيداد و ألميريا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Arena Sport 2 HD Serbia TV2 Sport Premium 1 HD

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وندية بين الفريقين، حيث يسعى ريال سوسيداد لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ألميريا للهروب من منطقة الهبوط. ستكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة وتقديم عرض كروي جذاب للجماهير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟