كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و إمبولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيستضيف روما غدًا الأحد 25 غشت 2024 إمبولي على ملعب الأوليمبيكو ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. يطمح روما في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بينما يسعى إمبولي للظهور بشكل قوي وتقديم أداء مميز. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز روما في 15 مباراة بينما فاز إمبولي في مباراتين و تعادل الفريقان في 3 مباريات.

فريق روما يمتلك طموحًا كبيرًا هذا الموسم ويهدف للعودة إلى المنافسة على الألقاب. ستعزز بداية قوية في الدوري من معنويات الفريق، خاصة على ملعبه. يعتمد روما على مجموعة من اللاعبين البارزين الذين يمكنهم صناعة الفارق في المباراة.

رغم أن إمبولي يواجه صعوبات تاريخية ضد روما، إلا أن الفريق سيبذل جهدًا كبيرًا لتفادي الهزيمة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. سيسعى إمبولي للاستفادة من أي فرصة للهجوم والقيام بعمل دفاعي قوي.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و إمبولي عبر شبكة قنوات:

AD SPORTS PREMIUM 2, STC TV

يتوقع أن يسيطر روما على المباراة بفضل الدعم الجماهيري والقوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق. من جهة أخرى، سيبذل إمبولي قصارى جهده لتقديم أداء دفاعي منظم ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟