كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إمبولي و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد غدًا الأحد، 26 مايو 2024، لقاءً هامًا يجمع بين إمبولي ونظيره روما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب كارلو كاستيلاني، وتعد بمثابة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهما المتباينة. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق روما الفوز في 15 مباراة، بينما فاز إمبولي في مباراتين فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. هذا السجل التاريخي يعكس تفوقًا كبيرًا لروما، لكنه لا يمنع إمبولي من السعي لتحقيق نتيجة إيجابية.

يحتل إمبولي المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 20 مباراة. يسعى إمبولي لتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة للهروب من شبح الهبوط وضمان البقاء في الدوري الإيطالي للموسم المقبل. في المقابل، يحتل روما المركز السادس برصيد 63 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 10 مباريات. يطمح روما لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه وضمان المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 26 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إمبولي و روما عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتوتر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه. إمبولي سيحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الذي يحتاجه بشدة، بينما يسعى روما للاستمرار في مستواه الجيد وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟