كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جيرونا و فينورد روتردام برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 إلى ملعب إستادي مونتيليفي، حيث يستضيف جيرونا الإسباني نظيره الهولندي فينورد روتردام في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز آمالهم في المجموعة وضمان التقدم إلى الأدوار الإقصائية.
يخوض فريق جيرونا الإسباني هذه المباراة بعد أداء مشرف في الجولة الأولى من البطولة، حيث يحاول إثبات قدرته على المنافسة على المستوى الأوروبي رغم كونه حديث العهد في هذه المسابقة الكبرى. الفريق يعتمد على تماسكه الدفاعي ولعبه الجماعي، تحت قيادة المدرب ميتشيل سانشيز الذي يطمح لإحداث مفاجأة في هذه النسخة من البطولة.
على الجانب الآخر، يدخل فينورد روتردام المباراة بطموح الفوز خارج الديار، بعد بداية قوية في الجولة الأولى. الفريق الهولندي يتمتع بتاريخ طويل في المسابقات الأوروبية ويأمل في مواصلة هذا النجاح تحت قيادة مدربه أرني سلوت.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 2 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث جيرونا و فينورد روتردام عبر شبكة قنوات:
بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، فهل يتمكن جيرونا من استغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول في المسابقة؟ أم أن فينورد سيواصل تألقه ويحقق انتصاره الثاني على التوالي؟ كل هذه التساؤلات ستجيب عنها المباراة المرتقبة غدًا في إستادي مونتيليفي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟