كرة القدم

روما يتعادل 1-1 مع فينورد في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي

“ضمن فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة للدور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي، حسم التعادل الإيجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين فينورد الهولندي وخصمه روما الإيطالي، وستكون موقعة الأولمبيكو حاسمة للتأهل. وكان الشوط الأول قوياً من الجانبين حيث حصل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم أمام المرمى.

كان الفريق الهولندي الطرف الأفضل في بداية اللقاء وحاولوا العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم، ثم تحسن أداء لاعبي الجيالوروسي بشكل كبير وحاولوا بعض المحاولات الخطيرة، وتصدى القائم لتسديدة قوية من لياندرو باريديس، ونجح فينورد في خطف هدف التقدم في الدقيقة 46 عبر إيغور بايكساو بعد عرضية جميلة من هارتمان.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو روما بشكل كبير حيث هددوا مرمى فينورد ببعض المحاولات الخطيرة في ظل اعتماد لاعبي فينورد على الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 67، تمكن روميلو لوكاكو من خطف هدف التعادل للجيالوروسي بعد تمريرة حاسمة من سبيناتزولا، واحتدم الصراع بشكل كبير بين الجانبين ولم يتمكن أحد من تحقيق الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي وبواقع 1-1.

وفي باقي المباريات، انقاد أولمبيك مارسيليا للتعادل خارج قواعده أمام شاختار دونيتسك بواقع 2-2، بينما حقق غلطة سراي التركي الفوز أمام سبارتا براغ التشيكي بواقع 3-2، فيما حقق سبورتينغ لشبونة البرتغالي الفوز أمام يونغ بويز السويسري بواقع 3-1.”

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟