كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جيرونا و غرناطة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد غداً الجمعة، 24 مايو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين فريق جيرونا ونظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. المباراة التي ستقام على أرضية ملعب إستادي مونتيليفي تعد من أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لأهداف مختلفة تقابل الفريقان في ثلاث مناسبات سابقة في الدوري، وقد كانت الكفة تميل لصالح جيرونا بفوزه في مباراتين، بينما حقق غرناطة الفوز في مباراة واحدة فقط، ولم تنتهي أي من المواجهات بينهما بالتعادل. هذا السجل يعطي الأفضلية النسبية لجيرونا في هذه المباراة، لكن كرة القدم دائماً مليئة بالمفاجآت.
جيرونا يدخل المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، جمعها من 37 مباراة حيث حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 7 مباريات. هذه النتائج تعكس الموسم الرائع الذي يقدمه الفريق، والذي يسعى من خلاله لتعزيز مركزه وربما التطلع لإنهاء الموسم في مركز أفضل. في المقابل، يعاني غرناطة في قاع الترتيب حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة فقط. الفريق خاض 37 مباراة، ولم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 4 مباريات، بينما تعادل في 9 مباريات وتلقى الخسارة في 24 مباراة. هذه الأرقام تعكس الموسم الصعب الذي يمر به غرناطة، والذي يسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للخروج من منطقة الهبوط.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 24 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جيرونا و غرناطة عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 3

ستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لجيرونا للحفاظ على تواجده في المراكز المتقدمة، بينما يأمل غرناطة في استغلال أي فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين موقفه المتأزم في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟