كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جيرونا و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة قوية ومثيرة تجمع بين جيرونا وبرشلونة في إستادي مونتيليفي، غدًا السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/24. يأتي هذا اللقاء في ظل تنافس شديد بين الفريقين على الصدارة والمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية المقبلة.
تاريخيًا، التقى الفريقان 11 مرة، حيث فاز برشلونة في 7 مباريات، وفاز جيرونا في مرتين، وتعادل الفريقان في مباراتين. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد فوزه في 22 مباراة، وتعادله في 5، وخسارته في 6، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 73 نقطة، بعد فوزه في 22 مباراة، وتعادله في 7، وخسارته في 4.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة جيرونا و برشلونة عبر شبكة قنوات:
ITV 4 Premier Sports 1 HD Digi Sport 2 HD Romania

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. سنوفر تغطية حية للمباراة، فتابعونا لمتابعة أحداثها ونتائجها على الفور.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟