كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة مثيرة تجمع بين ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد في إيبيروستار، غدًا السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/24. يأتي هذا اللقاء في ظل تطلعات كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.
تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز كل منهما في 7 مباريات، وتعادلوا في 6 مباريات. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، بعد فوزه في 6 مباريات، وتعادله في 14، وخسارته في 13، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 64 نقطة، بعد فوزه في 20 مباراة، وتعادله في 4، وخسارته في 9.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مايوركا و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Digi Sport 2 HD Romania Premier Sports 1 HD

من المتوقع أن تكون المباراة حامية الوطيس ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في الترتيب العام. سنوفر تغطية حية للمباراة، فتابعونا لمتابعة أحداثها ونتائجها على الفور.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟