الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوى و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غداً الجمعة، 24 مايو 2024، مباراة هامة تجمع بين فريق جنوى ونظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024. المباراة ستقام على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، وهي تعد من المواجهات المثيرة في الجولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه الخاصة مع اقتراب نهاية الموسم. التقى جنوى وبولونيا في 20 مناسبة سابقة في الدوري الإيطالي، حقق جنوى الفوز في 6 منها، بينما انتصر بولونيا في 7 مباريات، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تكافؤًا نسبيًا بين الفريقين، مما يزيد من إثارة المباراة المرتقبة.

يحتل جنوى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، جمعها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة. يسعى جنوى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتحسين مركزه في الجدول وإنهاء الموسم بشكل جيد. على الجانب الآخر، يحتل بولونيا المركز الثالث برصيد 68 نقطة. لعب الفريق 37 مباراة، حقق الفوز في 18 منها، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 5 مباريات. يسعى بولونيا لتحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي، وربما المنافسة على مركز أفضل في نهاية الموسم.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 24 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جنوى و بولونيا عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

ستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لبولونيا للحفاظ على تواجده في المراكز المتقدمة، بينما يأمل جنوى في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية. لا تفوتوا فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة التي تعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version