كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيرنلي و نيوكاسل يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة مثيرة تجمع بين فريقي بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في ملعب تيرف مور، غداً السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. يعد هذا اللقاء فرصة لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية وزيادة رصيده من النقاط في سباق البقاء في الدوري.
تاريخياً، التقى الفريقان 14 مرة، حيث فاز بيرنلي في 3 مباريات، وفاز نيوكاسل يونايتد في 7 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. ومن الجدير بالذكر أن نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السابع برصيد 53 نقطة، بعد فوزه في 16 مباراة، وتعادله في 5، وخسارته في 13، فيما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة، بعد فوزه في 5 مباريات، وتعادله في 9، وخسارته في 21.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة زوالا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالا، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالا.

وستبث أحداث مباراة بيرنلي و نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Diema Sport 2 HD Arena Sport 2 HD Serbia

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز وتحقيق الثلاث نقاط. سنوفر تغطية حية للمباراة، لذا تابعونا لمتابعة أحداث المباراة ونتائجها على الفور.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟