كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و آينتراخت فرانكفورت برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم المباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت، والتي ستقام غدًا السبت، 27 أبريل 2024، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني لموسم 2023/2024. المباراة ستقام على أرضية ملعب الأولمبي ببرلين، وتعد هذه المواجهة فرصة هامة لكل فريق من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. تاريخيًا، تقابل الفريقان في 20 مباراة، حيث تمكن بايرن ميونيخ من الفوز في 12 مباراة، بينما حقق آينتراخت فرانكفورت الفوز في 5 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل بينهما. ومع اقتراب نهاية الموسم، يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.
بايرن ميونيخ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 3 وخسر في 6، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 45 نقطة، بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله في 12 وخسارته في 7 مباريات.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و يوفنتوس عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 5

ستكون المباراة فرصة لمحبي كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين واستمتاع بالإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين العريقين.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟