كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة نارية تجمع بين باير ليفركوزن الألماني ووست هام يونايتد الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي. يُقدم باير ليفركوزن أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأول في الدوري الألماني ويُنافس على اللقب، بينما يُعرف وست هام يونايتد بقوته الدفاعية اللافتة، حيث لم يستقبل سوى 25 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الخميس، 11 أبريل 2024، ، فيما ستُقام مباراة الإياب يوم الخميس، 18 أبريل 2024، ومن المتوقع أن يكون الفريقان على أتم استعداد لهذه المواجهة الهامة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 11 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 RTL Deutschland RTL Osterreich

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق محمد مبروكي.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين فريقين يتمتعان بقدرات هجومية عالية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟