كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الوحدة و الفيحاء برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024 إلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية حيث يلتقي فريقا الوحدة والفيحاء في مباراة مرتقبة ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. المواجهة تعد حاسمة للفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز وتحسين مراكزهما في جدول الترتيب. عند النظر إلى المواجهات التاريخية بين الفريقين، يتفوق الفيحاء بفوز في 4 مباريات من أصل 8 مواجهات، بينما حقق الوحدة الفوز في 3 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة. هذه الأرقام تشير إلى تقارب كبير في المستوى بين الفريقين، مما يجعل المباراة غدًا مفتوحة على جميع الاحتمالات.
يدخل الوحدة المباراة وعينه على النقاط الثلاث لتعويض نتائجه السابقة غير المستقرة. على الرغم من البداية المتواضعة للموسم، إلا أن الفريق بقيادة المدرب خوسيه لويس سييرا يسعى لتحقيق الانتصار في أرضه وبين جماهيره. يعتمد الفريق على نجومه مثل أنسيلمو دي مورايس وهزاع الهزاع في تقديم أداء هجومي قوي، والاستفادة من اللعب الجماعي للسيطرة على المباراة.
على الجانب الآخر، يأتي الفيحاء إلى هذه المواجهة بتركيز كامل على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الوحدة. الفريق يتميز بقوة دفاعه وتنظيمه التكتيكي تحت إشراف مدربه فيتور كامبيلوس. يعتمد الفيحاء بشكل كبير على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة التي يقودها مالك العبدالمنعم وباناجيوتيس تاختسيديس.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الوحدة و الفيحاء عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

لكل من الوحدة والفيحاء، الفوز في هذه المباراة يحمل أهمية كبيرة. الوحدة يسعى للتقدم في جدول الترتيب وتحقيق انتصاره الرابع، بينما يأمل الفيحاء في تعزيز موقعه والابتعاد عن المناطق المتأخرة. لذا، من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالإثارة. من المتوقع أن يبدأ الوحدة المباراة بقوة، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور للضغط على دفاع الفيحاء. بينما سيحاول الأخير إغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة التي قد تشكل تهديداً على مرمى الوحدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟