كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا برسم تصفيات أولمبياد باريس للسيدات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد وصولهم إلى زامبيا مساء الأربعاء، أجرى المنتخب المغربي النسوي آخر جلسة تدريبية لهم قبل هذه المباراة المهمة في الدور الرابع المؤهل لأولمبياد طوكيو. ومن المقرر أن يعود الفريق يوم الثلاثاء 9 أبريل إلى الرباط في المغرب. يأتي هذا بعد أداء مميز للمنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي، بينما كانت تجربة زامبيا في البطولة أقل نجاحًا بالإقصاء في الجولة الأولى.

في شتنبر الماضي، التقى المنتخبان مرتين، وانتهت المباراتان بفوز كبير لزامبيا، حيث فازوا بنتيجة 2-0 في المباراة الأولى و6-2 في الثانية. كانت هذه النتائج صادمة بما يكفي لتسبب في إقالة رينالد بيدروس، المدرب السابق للمنتخب المغربي.

المهاجمة المغربية سكينة أوزراوي (18 هدفًا وهدف واحد) متحمسة لمواجهة كوبر كوينز. وقالت: “إنها جولة فاصلة بالنسبة لنا، لن نضع ضغطًا زائدًا على أنفسنا. نعرف زامبيا جيدًا، ولكننا فريق مختلف الآن. نحن أكثر طموحًا وتطورنا كثيرًا. نحن نؤمن بأنفسنا وسنقاتل حتى النهاية”.

تقام المباراة اليوم، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة قنوات:
Arryadia HD

يواجه المنتخب الفائز في هذه المباراة الولايات المتحدة في 25 يوليوز، ثم أستراليا في 28 يوليوز، وأخيرًا ألمانيا في 31 يوليوز، كجزء من مباريات المجموعة الثانية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟