كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي و برسيبوليس برسم دوري أبطال آسيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف الأهلي السعودي نظيره برسيبوليس الإيراني غدًا الاثنين 16 شتنبر 2024، في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة لموسم 2024/25. تقام المباراة على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز الأهلي في مرة واحدة وفاز برسيبوليس في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يطمح الأهلي لتحقيق انتصار على أرضه وبين جماهيره لتعويض نتائجه السابقة أمام برسيبوليس، وتعزيز فرصه في بداية قوية بالبطولة. الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة وهو يسعى لاستغلال الدعم الجماهيري لتحقيق نتيجة إيجابية.
بدوره، يسعى برسيبوليس لمواصلة هيمنته على مواجهاته مع الأهلي وتحقيق فوزه الثالث على الفريق السعودي. الفريق الإيراني يعتبر من أقوى الأندية في البطولة الآسيوية ويأمل في بدء مشواره بانتصار خارج أرضه.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 16 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الأهلي و برسيبوليس عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS AFC

المباراة تعد بمثابة تحدٍ قوي لكلا الفريقين في بداية مشوارهما الآسيوي، وسنوافيكم بتفاصيل المباراة وأبرز الأحداث في متابعة حية دقيقة بلحظة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟