كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيطاليا و ألبانيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب ألبانيا غدًا السبت، الموافق 15 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا. ستقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة. التقى منتخبا إيطاليا وألبانيا في أربع مواجهات سابقة، حيث كان التفوق لصالح المنتخب الإيطالي الذي حقق الفوز في جميع المباريات الأربع. لم يتمكن المنتخب الألباني من الفوز بأي مباراة ضد إيطاليا، ولم تنته أي مباراة بين الفريقين بالتعادل، مما يعكس الفارق الكبير في القوة والتاريخ بين المنتخبين.
يدخل المنتخب الإيطالي البطولة بدون أي نقاط، محتلاً المركز الثالث في المجموعة حيث لم يخض أي مباراة بعد. يسعى المنتخب الإيطالي إلى تأكيد تفوقه التاريخي على ألبانيا وتحقيق بداية مثالية في البطولة، مما يعزز فرصه في المنافسة على اللقب. من جانبه، يحتل المنتخب الألباني المركز الأول في المجموعة بدون أي نقاط أيضًا، نظراً لعدم خوضه أي مباراة حتى الآن. يأمل الألبان في تحقيق مفاجأة أمام إيطاليا وكسر العقدة التاريخية، مما سيعطيهم دفعة قوية في مشوار البطولة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 15 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إيطاليا و ألبانيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 1

تعتبر هذه المباراة فرصة هامة لكلا المنتخبين لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة، حيث يمكن للفائز أن يضع نفسه في موقع جيد نحو التأهل إلى الأدوار المتقدمة. جماهير كرة القدم تنتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة القوية، والتي تعد بتقديم أداء رائع من كلا الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟