كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و فياريال برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة 23 غشت 2024، يستضيف فريق إشبيلية نظيره فياريال على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. التقى الفريقان في 20 مواجهة سابقة، حيث فاز إشبيلية في 7 مباريات، بينما حقق فياريال الفوز في 5 مباريات، فيما انتهت 8 مواجهات بالتعادل.
يدخل إشبيلية المباراة على أرضه وبين جماهيره، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في جدول الترتيب مع بداية قوية للموسم. الفريق يعتمد على قوته الهجومية وخبرة لاعبيه في مواجهة خصم صعب. أما فياريال، فيسعى لتقديم أداء جيد خارج ملعبه ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام إشبيلية، خاصة مع تاريخ مواجهات متكافئ نسبياً بين الفريقين.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 23 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة إشبيلية و فياريال عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تبدو المباراة متكافئة إلى حد ما بالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين. إشبيلية سيكون مدعومًا بعاملي الأرض والجمهور، في حين سيحاول فياريال الاستفادة من أسلحته الهجومية للخروج بنتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟