كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و الإتحاد الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة، 26 يوليو 2024، يتطلع عشاق كرة القدم إلى مباراة ودية مثيرة تجمع بين فريق إشبيلية الإسباني ونظيره الاتحاد السعودي. تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل منهما إلى تحسين جاهزية لاعبيه وتطبيق استراتيجيات جديدة قبل بداية المنافسات الرسمية.

يدخل فريق إشبيلية هذه المباراة بعد فترة تحضيرية مكثفة تضمنت تدريبات شاقة وعدة مباريات ودية. يسعى الفريق الإسباني، الذي يطمح لتحقيق نتائج مميزة في الموسم القادم، إلى استخدام هذه المباراة لتجربة تشكيلة الفريق وتقييم أداء اللاعبين الجدد. من جانبه، يخوض فريق الاتحاد السعودي المباراة بحماس كبير بعد فترة من التحضيرات الجادة. الفريق السعودي، المعروف بجماهيريته الكبيرة وطموحاته الكبيرة في الدوري السعودي للمحترفين، يهدف إلى الاستفادة من هذه المباراة لتعزيز انسجام لاعبيه وتجهيزهم للتحديات المقبلة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 26 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وستبث أحداث مباراة إشبيلية و الإتحاد عبر شبكة قنوات:

الشارقة الرياضية

رغم أن المباراة ودية، إلا أن التنافس بين الفريقين سيكون حاضرًا بقوة. تسعى كل من إشبيلية والاتحاد إلى تقديم أفضل أداء ممكن، حيث تعد هذه المباراة فرصة ثمينة للمدربين لتجربة تكتيكات جديدة ومنح اللاعبين فرصة لإثبات أنفسهم. المباراة الودية بين إشبيلية والاتحاد تعد مناسبة مثالية لمتابعة تطور أداء الفريقين وتحضيراتهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أفضل النتائج والظهور بأفضل مستوى في المنافسات المقبلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟