كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنطلق غدًا الأحد، 26 مايو 2024، مباراة قوية تجمع بين إشبيلية وبرشلونة في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وسيكون للمباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين. سبق وأن تقابل الفريقان في 20 مناسبة، حيث فاز برشلونة في 14 مباراة، فيما فاز اشبيلية في 2 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوق برشلونة الواضح، ولكن إشبيلية ستسعى لتغيير هذا السيناريو في المواجهة القادمة.

إشبيلية: يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 16 مباراة. يسعى إشبيلية للفوز في هذه المباراة لتحقيق نهاية موسم إيجابية.

برشلونة: يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة، فاز في 25 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات. يسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة للحفاظ على مركزه الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 26 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إشبيلية و برشلونة عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 1 TV2 Sport Premium 1 HD Premier Sports 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق علي محمد علي.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في نهاية الموسم. ستكون المباراة فرصة للاعبين للتألق وإظهار أفضل ما لديهم. تابعوا تقاريرنا المباشرة للحصول على تحليلات مفصلة وأحداث المباراة لحظة بلحظة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟