كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا و ألمانيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد بطولة أمم أوروبا 2024 مواجهة نارية بين منتخب إسبانيا ومنتخب ألمانيا، وذلك في ربع النهائي الذي سيقام غدًا الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب مرسيدس بينز أرينا. تعد هذه المباراة من أبرز المواجهات المنتظرة في البطولة نظرًا لقوة الفريقين وتاريخهما العريق في عالم كرة القدم. تقابل المنتخب الإسباني والمنتخب الألماني في 8 مواجهات سابقة، كانت الغلبة فيها للمنتخب الإسباني الذي فاز في 3 مباريات، بينما حقق المنتخب الألماني الفوز في مباراة واحدة فقط. وانتهت 4 مباريات بالتعادل، مما يعكس التقارب الكبير في المستوى بين الفريقين.
يتميز المنتخب الإسباني بأسلوب لعبه القائم على الاستحواذ والتمريرات القصيرة، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يجيدون التحكم في الكرة وصناعة الفرص. يقود الفريق المدرب المتميز لويس إنريكي، الذي نجح في خلق توليفة متجانسة من اللاعبين الشباب والخبراء. من ناحية أخرى، يعتمد المنتخب الألماني على اللعب الجماعي والقوة البدنية، بفضل وجود لاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية وقدرة على التحمل. يقود الفريق المدرب هانسي فليك، الذي يعرف كيف يستغل إمكانيات لاعبيه لتحقيق الانتصارات.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 5 يوليو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إسبانيا و ألمانيا عبر شبكة قنوات:

beIN 4K, beIN Sports Max 1

ستكون المباراة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم لمتابعة صراع تكتيكي بين مدرستين كرويتين مختلفتين. سيحاول لويس إنريكي السيطرة على وسط الملعب من خلال الضغط العالي والتمريرات السريعة، بينما سيعتمد هانسي فليك على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟