كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا و بنفيكا برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مساء اليوم، الخميس 18 أبريل 2024، يتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مدينة مارسيليا الفرنسية، حيث يحتضن ملعب فيلودروم مباراة نارية تجمع بين فريقي أولمبيك مارسيليا وبنفيكا البرتغالي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي. تأتي هذه المواجهة بعد فوز بنفيكا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، مما يمنحه الأفضلية الطفيفة للتأهل إلى نصف النهائي. أولمبيك مارسيليا يسعى لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب وتحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره لضمان التأهل إلى نصف النهائي، بينما يطمح بنفيكا في الحفاظ على تقدمه وتحقيق التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

تشهد هذه المباراة مشاركة العديد من النجوم الكبار في صفوف الفريقين، مثل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الغابوني بيير إيمريك أوباميانج مع أولمبيك مارسيليا، و البرتغالي رافا سيلفا و الأرجنتيني داريو غونسالفيس مع بنفيكا.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 18 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و ميلان عبر شبكة قنوات:
Sport TV1 Portugal SuperSport Maximo 1 Cosmote Sport 8 HD

تُعدّ هذه المواجهة فرصة تاريخية للفريقين للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لأول مرة منذ فترة طويلة. وتُعدّ هذه المباراة حدثًا رياضيًا هامًا يُتابعه عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين على الملعب. إذا كنت من عشاق كرة القدم، فلا تفوت متابعة هذه المباراة المثيرة، والتي ستُقام على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟