كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وفالنسيا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الجولة العشرين من الدوري الإسباني مباراة قوية ومثيرة تجمع بين فريق أوساسونا ونظيره فالنسيا، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 على أرضية ملعب أل سادار. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الأربعين من منافسات الدوري الأسباني لموسم 2023/24، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يعتبر هذا اللقاء فرصة لفريق أوساسونا للثأر من نظيره فالنسيا، حيث يحمل في ذاكرته الهزيمة في المباراة الأولى التي جمعتهما في هذا الموسم. من جانبه، يسعى فالنسيا لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته للمحافظة على موقعه في الصراع على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية.
وبحسب الإحصائيات، فإن فريق فالنسيا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بينما يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 39 نقطة. ويرجع الفارق بين الفريقين إلى نتائج المباريات التي خاضاها حتى الآن في الموسم الحالي.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 15 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الحادية العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوساسونا وفالنسيا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 TV2 Sport Premium 1 HD Premier Sports 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق الجزائري أحمد البلوشي.

يأمل عشاق كرة القدم في مشاهدة مباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. تبقى الأمور مفتوحة على جميع الاحتمالات، وسيكون على الفريقين تقديم أداء قوي ومتميز للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تخدم آمالهم في هذا الموسم. تبقى مباراة أوساسونا وفالنسيا محط أنظار عشاق الكرة الإسبانية، ونحن على موعد مع صراع مثير ومشوق بين الفريقين على أرضية ملعب أل سادار.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟