كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتجه الأنظار صوب ملعب واندا ميتروبوليتانو غدًا، حيث يستعد أتليتكو مدريد لاستقبال أوساسونا في إطار الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24، في مباراة مهمة لكل من الفريقين. يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة من أجل المحافظة على مركزه والاقتراب أكثر من المراكز الثلاث الأولى. بينما يحتل أوساسونا المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، ويسعى للفوز لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز موقعه في الدوري.
تأتي هذه المباراة في ظل تاريخ سيطرة أتليتكو مدريد على مواجهاته مع أوساسونا، حيث التقى الفريقان 20 مرة، وفاز أتليتكو مدريد في 18 مباراة، بينما فاز أوساسونا في مباراة واحدة فقط، وتعادلا في مباراة واحدة. وبناءً على هذا التاريخ، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 7 beIN Sports Fr 5 HD max Arena Sport 5 HD Serbia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق مضر اليوسف.

يسعى كلا الفريقين لتقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم الموسمية. تبقى النتيجة مجهولة حتى صافرة النهاية، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذه المباراة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟