كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وجيرونا في إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز موقعه في المركز الرابع من جدول الترتيب، في حين يطمح جيرونا للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحقيق نتيجة إيجابية.

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز. وعلى الرغم من أن اتلتيكو مدريد يمتلك الخبرة والإمكانيات، إلا أن جيرونا سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة. في جدول الترتيب، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 58 نقطة، بينما يحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 65 نقطة. أتلتيكو مدريد حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات هذا الموسم، بينما حقق جيرونا الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 وخسر 5 مباريات.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 beIN Sports Fr 4 HD max Digi Sport 2 HD Romania

يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز للاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى جيرونا لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟