الموعد والقنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت و باير ليفركوزن برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، سيشهد ملعب دوتش بانك بارك مباراة مهمة بين آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، ضمن منافسات الجولة من الدوري الألماني لموسم 2023/24. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث حقق باير ليفركوزن الفوز في 12 مباراة، بينما نجح آينتراخت فرانكفورت في الفوز في 7 مباريات فقط، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.
يدخل آينتراخت فرانكفورت المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة فاز في 11 منها، وتعادل في 12، وخسر في 8. بينما يحتل باير ليفركوزن المركز الأول برصيد 81 نقطة، بعد أن فاز في 25 مباراة، وتعادل في 6، ولم يخسر في أي مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت و باير ليفركوزن عبر شبكة قنوات:

beIN Sports HD 4

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الألماني ، المعلق محمد مبروكي.

تعد هذه المباراة فرصة حقيقية لآينتراخت فرانكفورت لإثبات قوتها والتقدم في ترتيب الدوري، بينما يسعى باير ليفركوزن للفوز من أجل الحفاظ على صدارته والاقتراب أكثر من حسم اللقب. تابعونا لتغطية حية وتقرير شامل عن أحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version