كرة القدم

المنتخب المغربي ينفي مشاركته في كوبا أمريكا: لا دعوة رسمية تمثله

فندت مصادر مطلعة جميع الأخبار المتداولة حاليًا في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية الأجنبية حول إمكانية مشاركة المنتخب المغربي في بطولة كوبا أمريكا المقبلة كضيف شرف.

أفادت المصادر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تتلق أي دعوة من اتحاد الكونميبول بشأن مشاركة المنتخب المغربي في البطولة، مؤكدة أن التقارير التي تداولت حول هذا الأمر لا أساس لها من الصحة.

كان اتحاد الكونميبول قد أجرى قرعة بطولة كوبا أمريكا في ديسمبر 2023، وكشفت القرعة عن وقوع المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة مع أوروغواي وبنما وبوليفيا.

ونبهت المصادر إلى أن الأنباء حول مشاركة المنتخب المغربي لا تمت للواقع بصلة.ستشارك 16 منتخبًا في نسخة كوبا أمريكا المقبلة، التي ستقام من 20 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه المرة الثانية التي تُقام فيها المسابقة خارج أمريكا الجنوبية.

وتشمل المشاركة ممثلين من اتحاد أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى 6 منتخبات من اتحاد الكونكاكاف، حيث تم حتى الآن تأهيل الولايات المتحدة والمكسيك وجامايكا وبنما.تجمع بطولة كوبا أمريكا 2024 أفضل المنتخبات على أرضية الملعب، ومن المقرر أن تُقام المباراة الافتتاحية في ملعب مرسيدس بينز بمدينة أتلانتا، بينما ستكون المباراة النهائية في ملعب هارد روك في ميامي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟