كرة القدم

حسم الجدل حول دعوة النصر ورونالدو الى دوري ابطال اوروبا

كشفت صحيفة “سبورت ميدياست” الايطالية حقيقة دعوة النصر السعودي​ بقيادة النجم ​كريستيانو رونالدو​ للمشاركة في النسخة المقبلة من ​دوري ابطال أوروبا​ على اعتبار انه أحد الأندية الثلاثة الأكثر شعبية في العالم التي اعلن عن ذلك الاعلامي الرياضي السعودي علي الحربي.

واشارت الصحيفة الى انه : “لم يطرأ أي تغيير داخل “يويفا” منذ تصريح رئيسه ​ألكسندر تشيفرين​ بأن الأندية الأوروبية فقط هي المسموح لها بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي”.

واضافت انه : “يجب الالتزام باللعب المالي النظيف، والأخذ في الاعتبار أن الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا سيبدأ الموسم المقبل، مع ارتفاع عدد الفرق من 32 إلى 36 في وفقاً إلى عدد الفرق، بينما لأسباب تتعلق بالتقويم، من الواضح أن الفرق لن تتمكن جميعها من اللعب مع بعضها البعض، لكن كل فريق سيواجه نفس العدد من المنافسين مقسومين، كما سيرتفع عدد المباريات المضمونة من 6 إلى 8، أربع على أرضه وأربع خارج أرضه”.

وشدد على أن وفقاً للنظام الجديد سيكون من الصعب أن يترك فريق مؤهل بالفعل للمشاركة أوروبياً مكانه لمشاركة النصر، لذلك ليس من المتوقع أن يناقش الاتحاد الأوروبي مناقشة أو تنفيذ هذه الفكرة.

كما رد الإعلامي الرياضي عبد الله الثقيل، على الأخبار المتداولة، بشأن إمكانية مشاركة النصر، في دوري أبطال أوروبا عبر حسابه بمنصة “إكس” : الخبر غير صحيح.. الصحف العالمية تنشر أخبارا كثيرة غير صحيحة، نقلا عن إعلاميين سعوديين .

النصر

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟