كرة القدم

السيدة العجوز تتألق في افتتاح الموسم.. يوفنتوس يسحق كومو بثلاثية نظيفة

شهد ملعب أليانز ستاديوم عرضاً قوياً لفريق يوفنتوس في مستهل مشواره بالدوري الإيطالي، حيث تغلب على الوافد الجديد كومو بنتيجة 3-0. هذا الانتصار المقنع يمثل بداية واعدة لحقبة المدرب تياغو موتا مع الفريق العريق.

افتتح صامويل مبانغولا مهرجان الأهداف في الدقيقة 23 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، معلناً بداية سيطرة يوفنتوس على مجريات اللعب. وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، أضاف تيموثي وياه الهدف الثاني مستثمراً تمريرة ذكية من زميله كينان يلديز، ليؤكد تفوق السيدة العجوز.

رغم تراجع الإيقاع نسبياً في الشوط الثاني، إلا أن يوفنتوس حافظ على تماسكه وسيطرته. وفي اللحظات الأخيرة، وضع أندريا كامبياسو اللمسة الأخيرة على الانتصار بتسجيله الهدف الثالث، مؤكداً الأداء الشامل والمتكامل للفريق.

هذا الفوز لم يكن مجرد ثلاث نقاط ثمينة ليوفنتوس، بل كان رسالة قوية لمنافسيه في الدوري الإيطالي. فقد أظهر الفريق توازناً ملحوظاً بين القوة الهجومية والصلابة الدفاعية، محافظاً على نظافة شباكه طوال المباراة.

مع هذه البداية المثالية، يبدو أن موتا قد نجح في غرس فلسفته التكتيكية سريعاً في الفريق. الجماهير اليوفنتينية الآن تتطلع بحماس إلى المباريات القادمة، آملة أن يكون هذا الأداء القوي مؤشراً على موسم ناجح يعيد السيدة العجوز إلى مكانتها المعهودة في قمة الكرة الإيطالية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟