كرة القدم

كولر يستفز الصحفيين بعد مباراة ميدياما

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على فوز فريقه امام ميدياما الغاني، في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن الأهلي بدأ المباراة بأداء جيد وكان من المفترض أن نخرج من الشوط ونحن مسجلين أهداف، لكن حدثت حالة من التراخي وكان هناك عدم تركيز واضعنا فرص كثيرة.

وأفاد: ” مشكلة أن يأتي لاعبي فريقك متأخرين من المنتخبات وتلعب معك يومين فقط وهذا حدث معي من قبل في أندية أخرى، وهذا سبب عدم دقة التمرير وتحدثنا عن هذا الأمر بين الشوطين ونجحنا في تفادي الأمر في الشوط الثاني”.

وأضاف: “في الشوط الثاني الأداء تحسن ونجحنا في تسجيل الأهداف وحققنا فوز مستحق على الفريق الضيف”.

وأشار إلى أن أحد أسباب إهدار الفرص هو سوء أرضية الملعب، لافتا أن ملعب السلام لا يمكن أن يقارن بستاد القاهرة من الممكن أن تغير الكرة اتجاها بسبب الأرضية هي تفاصيل بسيطة ولكن يمكن أن تحدث المشكلة.

وأكد، أن إهدار الفرص ليس مشكلة جديدة، فهي توجد في الأهلي منذ الموسم الماضي، رغم أن الفريق كان أكثر الفرق تسجيلا للأهداف وأيضا أكثر الفرق التي أتيحت لها فرص ولم تسجلها.

وأوضح، أن التغييرات التي أجراها خلال اللقاء، كان الهدف منها عمل ضغط هجومي اكبر وتسجيل مزيد من الأهداف.

وتابع سوء الأرضية هو أحد الأسباب في إهدار العديد من الفرص وليس كلها”.

وانتقل للحديث عن مستوى اللاعب صلاح محسن مع الفريق، لافتا أنه مهاجم جيد وحين تولى تدريب الفريق تدرب معه لمرة واحد وبعدها خرج للإعارة ليظهر بمستوى جيد لكن الأهلي وضعه مختلف والضغط مختلف أيضا.

واستطرد:” اللياقة البدنية الخاصة بصلاح محسن لم تكن أفضل، واللاعب أحرز هدف اليوم من بداية الهجمة كانت جيدة جدا ،لكن مازال المشوار طويل”.

وأكد، أن الفريق هذا الموسم، ليس لديه نفس الجوع للمكسب كما كان في السابق، لكن لو لم يكن لديك الخبرات الكافية من الممكن ان تقع في فخ التشبع بالفوز بالالقاب .

وأتم :” حاليا انت حامل اللقب وأي فريق سيلعب أمامك سيكون لديه دوافع كبرى من أجل الفوز، وهذا ما تحدثت عنه مع اللاعبين، فنحن لم نحقق كل شئ، هذا موسم جديد علينا تقديم كل شيء فيه والفوز بالبطولات”.

وأنهى:” أعتقد أنه من الممكن أن أحصل على أرقام هواتفكم للتعرف على وجهة نظركم في التبديلات وطريقة اللعب ووقتها نجرب ونرى ماذا سيحدث”.

وافتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بفوز ثمين على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثية دون رد دون رد على ستاد السلام مساء اليوم السبت.

كولر

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟