كرة القدم

الدورة التاسعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : اتحاد طنجة يواصل تألقه والوداد مستمر في توهجه

ابرز ما افرزته الدورة التاسعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة فوز اتحاد طنجة على شباب الوطية طانطان ، واستمرار الوداد الرياضي في تحقيق النتائج الايجابية ، مع سقوط مجد طنجة في لقائه ضد ليكسوس العرائش في فخ الهزيمة.

في طنجة لم يترك اتحاد طنجة لقاءه امام شباب الوطية طانطان يمر دون ان يبصم على حضور قوي مع انتصار كبير بحصة 93 مقابل65 فوز فارس البوغاز كان بفضل قوة المجموعة وحضورها الوازن رغم ان الضيوف بذلوا جهودا مكثفة ، الا ان اتحاد طنجة يملك كل الإمكانيات التي تجعله يفوز بلعب جماعي جد مبهر .

الوداد الرياضي انتصر على الامل الحسيمي، وجاء ذلك في مواجهة تسيدها الوداديون بتمركز جيد ودفاع متين وسلات رائعة ، فوز الوداد يعلنه فريقا ذا حظوظ قوية للعب الأدوار الطلائعية هذا الموسم فهل يستمر توهج الفريق الأحمر؟

ليكسوس العرائش في لقاء شبه محلي امام الجار مجد طنجة وبفضل مدرب مجرب اسمه لبيب الحمراني تمكن من حصد نقاط فوز صعب بعد شوط إضافي حاسم ،في مباراة تميزت بالندية بين الطرفين ،ليكسوس العرائش اصبح رقما صعبا في البطولة ، أبناء العرائش كسبوا الرهان وحققوا المطلوب امام مجد طنجة .

قمة الدورة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي تجرى أمسية الاثنين 4 نونبر بقاعة 11يناير بفاس ، وهي قمة جد متوازنة بين فريقين اقلعا مبكرا هذا الموسم ،فهل يكون الفاسيون في يومهم ويقتنصون نقاط المباراة؟ ام ان الفتح لن يتنازل عن نقاط الواجهة؟

النتائج :

اتحاد طنجة-شباب الوطية طانطان:93~65
ليكسوس العرائش- مجد طنجة :84~82
الوداد الرياضي -امل الحسيمي :65~49
•الاثنين : 4دجنبر2023
فاس: قاعة 11يناير :س19و30د:المغرب الفاسي /الفتح الرياضي

ملاحظة :مباراتا الكوكب المراكشي امام الجيش الملكي ،وجمعية سلا امام الرجاء الرياضي اجلتا لتاريخ لاحق .

الترتيب:

1.اتحاد طنحة : 16ن
2.الوداد الرياضي : 15ن
3.مجد طنجة: 14ن
4.المغرب الفاسي:14ن
5.ليكسوس العرائش : 13 ن
6.الفتح الرياضي : 12ن
7.جمعية سلا: 11ن
8.الجيش الملكي : 11ن
9.امل الحسيمي : 11ن
10.شباب الوطية طانطان : 11ن
11.الكوكب المراكشي : 8ن
12.الرحاء الرياضي : 8ن

ملاحظة : لكل من الفتح الرياضي 3 مباريات ناقصة ، جمعية سلا، والجيش الملكي 2 مباريات ناقصة ،المغرب الفاسي، الرجاء الرياضي وشباب الوطية طانطان مقابلة واحدة ناقصة.

بطولة القسم الممتاز
بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟