كرة القدم

الاهلي يحقق ارقاما تاريخية خلال فوزه امام الزمالك

حقق الاهلي العديد من الأرقام التاريخية في ليلة تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ​الزمالك​ بنتيجة 4-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة فرصة للاهلي لتعزيز صدارته فقط خاصة انه حسم لقب الدوري منذ الجولة الماضية .

وافتتح ​حسين الشحات​ التسجيل للمارد الأحمر بعد مرور 75 ثانية ليسجل ثاني أسرع هدف في مباريات القمة بشكل عام بعد حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك الأسبق، الذي أحرز هدفا في ثمن نهائي كأس مصر موسم 2010-2011 بعد مرور 48 ثانية.

كذلك عادل حسين الشحات عدد أهداف ​محمود عبدالرزاق شيكابالا​، نجم الزمالك، في مباريات القمة بالدوري المصري، بواقع هدفين لكل منهما .

اما التونسي ​علي معلول​ نجم الاهلي صاحب الهدف الثالث، فقد أصبح الهداف التاريخي للأجانب في قمة الأهلي والزمالك، بواقع 4 أهداف، متساويا مع عمر النور نجم الزمالك الأسبق.

كذلك اصبح ​محمد شريف​ مهاجم الأهلي الهداف التاريخي لقمة الدوري المصري بواقع 7 أهداف، متساويا مع محمد أبوتريكة اسطورة النادي السابق .

تعد هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الأهلي الفوز على غريمه التقليدي الزمالك ذهابا وإيابا في موسم واحد بالدوري الممتاز منذ موسم 2016-2017.

فشل الزمالك في تحقيق أي فوز على الأهلي بفارق 3 أهداف على مدار مباريات الدوري بينما حققها الاهلي 9 مرات.

تعد شباك الزمالك الأكثر استقبالا هذا الموسم لأهداف الأهلي من بين فرق الدوري بـ7 أهداف بواقع 3 في مباراة الدور الأول و4 في الدور الثاني.

الاهلي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟