كرة القدم

كأس العرش المغربي : الوداد الرياضي في مواجهة الفتح الرباطي فى نصف النهائى اليوم

يستضيف ملعب المركب الرياضي مساء اليوم الأربعاء، كلاسيكو ناري بين الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرش المغربي.
تقام مباراة الوداد ضد الفتح في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المغرب ، على ملعب المركب الرياضي فاس ، ويذاع اللقاء على شبكة القنوات المغربية الرياضية TNT.
ويسعى الوداد إلى حسم الفوز والتأهل إلى نهائي الكأس للسير بخطى ثابتة نحو حصد لقبه العاشر في المسابقة، بينما يبحث الفريق الرباطي عن الفوز بلقب الكأس للمرة السابعة في تاريخه.
ويلاحق الوداد حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس العرش ، بحثا عن التتويج بثلاثية تاريخية خلال الموسم الحالي في البطولات المغربية المختلفة .
كان الوداد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي في مباراة انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين دون رد ، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء.
كما أن الفريقان يطمحان إنهاء عقدة عدم الفوز بمسابقة كأس العرش ، حيث يعود آخر لقب للفريق البيضاوي في كأس العرش لموسم 2000-2001، في حين فاز الفريق العاصمي بآخر لقب له في مسابقة الكأس في موسم 2013-2014.
وبحسب موقع البطولة المغربية فإن فريق الوداد يخوض مباراة الفتح الرياضي مكتمل الصفوف، باستثناء المدافع أشرف داري المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، والمهاجم الكونغولي مبينزا الذي انتهى عقده مع الوداد، أمام باقي العناصر ستكون حاضرة في مباراة الأربعاء، وحتى اللاعبين المنتهية عقودهم.

وتأهل الوداد البيضاوي بقيادة المدرب المتميز وليد الركراكي إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي ، حيث فاز بنتيجة هدفين دون رد في ربع النهائي.

ويعيش الوداد موسمًا رائعا، حيث إنه ينتظر حسم جائزة أفضل ناد داخل أفريقيا 2022، خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المقرر إقامته غدا الخميس، حيث إنه يتنافس مع الأهلي، بترو أتلتيكو، نهضة بركان، وأورلاندو بايرتس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website