كرة السلة

إيرفينغ يتحدى الضغوطات في مواجهة بوسطن سيلتيكس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه نادي دالاس مافريكس تحدياً كبيراً في المباراة الخامسة من سلسلة نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة أمام فريق بوسطن سيلتيكس، حيث يسعى الفريق لتجنب الإقصاء والبقاء في المنافسة. تتجه الأنظار إلى نجم الفريق كايري إيرفينغ، الذي يشعر بضغط كبير لتقديم مستوى مميز، خصوصاً بعد المعاملة السيئة التي تلقاها من جمهور بوسطن في ملعب تي دي غاردن منذ قراره بمغادرة بوسطن قبل خمس سنوات.

تحدث كايري إيرفينغ بصراحة عن الضغوط التي يواجهها، قائلاً: “دعنا نسميها كما هي، عندما يهتف المشجعون ‘كايري سيء’، فإنهم يشعرون وكأن لديهم ميزة نفسية، وهذا عادل. بالطبع، إذا لم أسدد الكرة بشكل جيد أو أخطئ في الهجمة، سأعمل من أجل إسكات حتى الشك في نفسي، ناهيك عن شك الجماهير، والتأكد من أنني أقود الفريق بالطريقة الصحيحة وأن أكون إنسانًا من خلال هذه التجربة أيضًا، وإخبارهم بما أشعر به”.

يحتاج دالاس مافريكس إلى تقديم أداء قوي في المباراة الخامسة لتجنب الإقصاء، ويعتمد الفريق بشكل كبير على إيرفينغ لقيادة الهجوم وتحقيق الفوز. الأداء الجيد من إيرفينغ قد يكون المفتاح لإعادة الثقة إلى الفريق والجماهير، وتأجيل حسم السلسلة النهائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟