كرة القدم

إيدين هازارد يصف ليونيل ميسي بالأفضل ويكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد

في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكد إيدين هازارد، اللاعب السابق لريال مدريد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو ربما اللاعب الوحيد الأفضل منه، معبرًا عن إعجابه بأداء ميسي خلال فترته مع برشلونة.

وفيما يتعلق بنفسه، أشار إلى أن كريستيانو رونالدو قد يكون أكبر منه في سياق كرة القدم البدنية، ولكنه لا يعتقد أنه أفضل منه في الجوانب الفنية والإبداعية، قائلا: “هل تريدني أن أبقى بعد التدريب في الحمام البارد لمدة ساعة! لا. اتركني وحدي، مع أصدقائي، سأعود للمنزل وسنلعب الورق ونشرب البيرة. سألعب لمدة ساعتين مع أصدقائي ومع الأطفال في الحديقة. لقد كان هذا هو التعافي بالنسبة لي. لو كنت مثل كريستيانو لكنت قد احترقت”.

بالإضافة إلى ذلك، كشف إيدين هازارد عن أنه لم يتبع نظام غذائي صارم خلال مسيرته الرياضية، وأنه لم يكن يلتزم بتناول البرغر يوميًا كما تم تداوله. وعندما تم سؤاله عما إذا كان يتمنى أن يكون لديه نفس الروح التنافسية مثل كريستيانو رونالدو، رفض هازارد ذلك، مشيرًا إلى أنه لا يفضل الاحتراق ويفضل الاستمتاع بالحياة خارج الملعب.

أخيرًا، تحدث هازارد عن رحيله عن ريال مدريد وأسباب اعتزاله كرة القدم، حيث أكد أن اللعب مع الفريق الملكي كان أمرًا معقدًا، وأن الإصابات لم تساعده في تحقيق الأداء المتوقع.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟