أرسنال يهزم تشيلسي بخماسية ويتصدر البريميرليغ

في إطار فعاليات الجولة 29 والمؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليغ“، نجح نادي أرسنال في تعزيز صدارته بعد فوز ساحق على جاره وغريمه نادي تشيلسي بنتيجة 5-0 على أرضية ملعب الإمارات. سجل كل من كاي هافيرتز وبن وايت ثنائية في اللقاء.

بدأ الشوط الأول بشكل ناري وقوي من قبل لاعبي الغانرز، حيث افتتح لساندرو تروسارد التسجيل لفريقه في الدقيقة 4 بعد تمريرة حاسمة من ديكلان رايس. واستمر ضغط لاعبي أرسنال وكاد ديكلان رايس أن يضيف الهدف الثاني بعد تسديدة قوية أخطأت الهدف بقليل. وعلى الرغم من هدف التقدم المبكر، لم تهدأ وتيرة الضغط من لاعبي أرسنال، وتصدى الحارس الصربي دجوردجي بيتروفيتش لمحاولة من كاي هافيرتز ليحرمه من هدف محقق. وشهد الشوط الأول سيطرة متواصلة من أرسنال لينتهي بتقدمه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، استمرت تفوق أرسنال وأتت ثمار الضغط بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 52 من توقيع بن وايت. ولم تهدأ خطورة لاعبي الغانرز حيث أضاف كاي هافيرتز الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد تمريرة حاسمة من مارتين أوديغارد. وعزز هافيرتز تألقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من بوكايو ساكا، وأضاف بن وايت الهدف الخامس في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من أوديغارد. وفي الدقائق الأخيرة، فشل لاعبو تشيلسي في تقديم أي ردة فعل، فيما قام المدرب أرتيتا بتبديلات عديدة لإراحة بعض نجوم الفريق. وانتهت المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 5-0.

Exit mobile version