كرة القدم

اليوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بعد تفوق مجموع المباراتين على لاتسيو

في إطار فعاليات إياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس إيطاليا، حسم نادي اليوفنتوس تأهله إلى نهائي الكأس على الرغم من خسارته في الأولمبيكو أمام لاتسيو بنتيجة 1-2، مستفيدًا من تفوقه ذهابًا بنتيجة 2-0، ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 3-2.

بدأ الشوط الأول بطريقة حذرة ومتكافئة من الجانبين، حيث ساد الحذر والهدوء في مجريات اللقاء، إلا أن لاتسيو نجح في خطف هدف التقدم في الدقيقة 12 عبر تاتي كاستيلانوس من ركلة ركنية، وبعد ذلك حاول لاعبو السيدة العجوز الرد بسرعة، ولكن خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير. ونجح حارس لاتسيو كريستوس مانداس في صدهما، وواصل لاعبو لاتسيو سيطرتهم الكبيرة، وكاد كاستيلانوس أن يضيف الهدف الثاني ولكن الحارس ماتيا بيرين تصدى له ببراعة كبيرة. وانتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو لاتسيو تفوقهم الكبير، ونجح تاتي كاستيلانوس في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من لويس ألبرتو. وبعدها حاول لاعبو اليوفي الضغط، وتحصل دوسان فلاهوفيتش على فرصتين خطيرتين، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن المهاجم الصربي. وفشل كاستيلانوس في استغلال فرصة أخرى بعد ذلك. وهدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير، حيث ساد الحذر والترقب أكثر على مجريات اللقاء. وفي الدقائق الأخيرة، ضغط لاعبو اليوفنتوس وأتت جهودهم ثمارها بتسجيل هدف في الدقيقة 83 عبر البولندي ميليك بعد تمريرة حاسمة من تيموثي واه لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو بنتيجة 2-1، ولكن يحسم اليوفي تأهله للنهائي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟