كرة السلة

أبوظبي تستضيف مباريات ودية للمنتخب الأمريكي لكرة السلة للعام الثاني على التوالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتواصل الجهود المشتركة بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي واتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة، حيث تستضيف العاصمة الإماراتية للعام الثاني على التوالي مباريات ودية للمنتخب الأمريكي لكرة السلة. هذه المباريات تأتي في إطار تعزيز التعاون الرياضي بين البلدين وتقديم تجربة رياضية مميزة لعشاق كرة السلة في المنطقة.

سيواجه المنتخب الأمريكي نظيريه الأسترالي والصربي في سلسلة من المباريات الودية التي ستقام في الاتحاد أرينا، أبوظبي، خلال شهر يوليو. تبدأ المباريات بمواجهة المنتخب الأمريكي مع المنتخب الأسترالي في 15 يوليو، تليها مباراة المنتخب الأسترالي مع نظيره الصربي في 16 يوليو. تختتم هذه السلسلة بمواجهة بين المنتخب الأمريكي والمنتخب الصربي في 17 يوليو. جميع المباريات ستقام في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.

تعكس هذه المباريات الودية التعاون المثمر بين أبوظبي والولايات المتحدة في مجال الرياضة، وتسعى لتعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين البلدين. كما تساهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية تستقطب الأحداث الرياضية الكبرى والفرق الرياضية البارزة.

ندعو جميع عشاق كرة السلة في الإمارات والمنطقة إلى حضور هذه المباريات المثيرة والاستمتاع بمشاهدة أداء بعض من أفضل لاعبي كرة السلة في العالم. ستكون هذه المباريات فرصة رائعة لمتابعة نجوم كرة السلة عن قرب والاستمتاع بأجواء رياضية حماسية في الاتحاد أرينا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟