لاس بالماس وريال بيتيس يتعادلان إيجابياً في الدوري الإسباني

ضمن فعاليات الجولة الـ 36 من منافسات الدوري الإسباني “الليغا”، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 المواجهة التي جمعت بين لاس بالماس وريال بيتيس. وبهذا التعادل، عزز بيتيس مركزه السادس فيما صعد لاس بالماس إلى المركز الرابع عشر.

بدأ الشوط الأول بطريقة هادئة وحذرة من الجانبين، وتميز لاعبو لاس بالماس بالسرعة في الانطلاق بالهجمة، مما تسبب في مصاعب كبيرة للاعبي بيتيس. وشهدت الدقيقة 21 هدفاً عكسياً من لاعب لآس بالماس ميكا مارمول، وهذا الهدف أشعل أجواء اللقاء بشكل كبير. وضغط لاعبو لآس بالماس بشكل كبير وتمكن أليكس سواريز من خطف هدف التعادل للاس بالماس في الدقيقة 28. وبعدها واصل لاس بالماس ضغطه الكبير ولكن بغياب الفعالية الهجومية، فيما لم يقدم لاعبو بيتيس أداءً مميزاً في الشوط الأول، حيث كانت خطورتهم محدودة بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

كان الشوط الثاني مثيراً وقوياً من الجانبين، وتمكن أيوزي بيريز من خطف هدف ثانٍ لبيتيس في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من إبنر. وبعدها ضغط لاعبو لاس بالماس وكانت لهم ردة فعل سريعة، حيث تمكن ألبرتو موليرو من خطف هدف التعادل في الدقيقة 64، وهذا الهدف منح أصحاب الأرض أفضلية أكبر وسط تراخي هجومي من جانب لاعبي بيتيس. وفي الدقائق الـ 15 الأخيرة، ضغط لاعبو بيتيس بشكل كبير على مرمى لآس بالماس وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

Exit mobile version