كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حسم فريق فينيكس صانز وإنديانا بايسرز مقاعديهما المؤهلين مباشرة إلى “بلاي أوف” دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في المنطقتين الغربية والشرقية على التوالي. أنهى فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر الموسم المنتظم في صدارة المنطقة الغربية.

دخل الموسم المنتظم يومه الأخير بخمسة فرق ضامنة التأهل المباشر إلى البلاي أوف في كل من المنطقتين الغربية والشرقية. تبقى مقاعد واحدة في كل منهما، وكانت من نصيب صانز وبايسرز بفوز صانز على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 125-106، وبايسرز على أتلانتا هوكس بنتيجة 157-115.

سيخوض فريق نيو أورليانز بيليكانز الملحق في الغرب بصحبة ثلاثي ولاية كاليفورنيا، لوس أنجلوس ليكرز وساكرامنتو كينغز وغولدن ستايت ووريرز. في حين انضم فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وميامي هيت إلى شيكاغو بولز وأتلانتا هوكس في الشرق للتنافس على بطاقتي الملحق المؤهلتين للبلاي أوف.

يتأهل مباشرة إلى البلاي أوف أصحاب المراكز الستة الأولى في كل من المنطقتين الشرقية والغربية، على أن يلعب أصحاب المراكز من 7 إلى 10 الملحق.

سينطلق الملحق يوم الثلاثاء ويختتم يوم الجمعة، حيث يلتقي التاسع مع العاشر في كل من المنطقتين في مباراة واحدة، والسابع مع الثامن.

سيلتقي الفائز من مباراة السابع والثامن في كل من المنطقتين كصاحب المركز السابع في البلاي أوف. وبعد ذلك، سيتقابل الخاسر من مباراة السابع والثامن مع الفائز من مباراة التاسع والعاشر، حيث يكون الفائز بينهما صاحب المركز الثامن الأخير في البلاي أوف في كل من المنطقتين.

سيلتقي بيليكانز مع ليكرز لحسم بطاقة المركز السابع في الغرب، فيما يلعب الخاسر بينهما مع الفائز من مواجهة كينغز وووريز.

سيكون المركز السابع في الشرق للفائز بين سيكسرز وهيت، على أن يتواجه الخاسر بينهما مع الفائز من مباراة بولز وهوكس من أجل بطاقة المركز الثامن.

وفيما يتعلق بنتائج المباريات، شهدت الجولة الأخيرة فوزاً ساحقاً لفريق دنفر ناغتس على دالاس مافريكس بنتيجة 135-86، بينما تغلب أورلاندو ماجيك على ميلووكي باكس بنتيجة 113-88. وفي مباراة أخرى، حقق نيويورك نيكس فوزاً صعباً على شيكاغو بولز بنتيجة 120-119 بعد التمديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟