الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شتورم غراتس و كلوب بروج برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد غدًا الأربعاء 2 أكتوبر 2024 مواجهة هامة تجمع بين شتورم غراتس النمساوي وكلوب بروج البلجيكي، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب وورثرسي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصهما في مواصلة المشوار الأوروبي.
يدخل شتورم غراتس المباراة بهدف تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعد نتيجة غير مرضية في الجولة الأولى. الفريق النمساوي يعتمد على تشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشباب والمخضرمين الذين يقاتلون من أجل إظهار قدراتهم في الساحة الأوروبية.
في المقابل، يدخل كلوب بروج البلجيكي المباراة بروح معنوية عالية بعد أدائه القوي في الجولة الأولى. الفريق البلجيكي يسعى لمواصلة التألق في البطولة القارية وتحقيق فوز خارج الديار يعزز من آماله في التأهل للدور المقبل.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 2 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث شتورم غراتس و كلوب بروج عبر شبكة قنوات:
بي ان سبورتس beIN Sports

من أهم العوامل التي قد تحدد نتيجة المباراة هي القدرة على التحكم في مجريات اللعب في وسط الملعب. شتورم غراتس سيحتاج إلى تنظيم صفوفه بشكل دفاعي محكم مع منع لاعبي بروج من السيطرة على الكرة، بينما سيحاول بروج الضغط الهجومي المستمر لإجبار شتورم على الأخطاء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version