كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا و كلوب بروج برسم دوري المؤتمر الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً، الخميس 2 ماي 2024، ستشهد مدينة فلورنسا الإيطالية مباراة هامة تجمع بين فريق فيورنتينا ونظيره كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2023/24. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي، وهي فرصة حاسمة للفريقين للتقدم نحو المباراة النهائية وتحقيق حلم الفوز باللقب القاري. تاريخيًا، لم يتقابل فيورنتينا وكلوب بروج في البطولات الأوروبية. ومع طموح كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة النهائية، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.
يسعى فيورنتينا، الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإيطالي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره والتقدم بثقة نحو نهائي البطولة. من جانبه، يأمل كلوب بروج في تحقيق فوز خارج الديار لتعزيز فرصه في التأهل.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 2 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فيورنتينا و كلوب بروج عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 5 Ring.bg Sport 2 Czechia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي ، المعلق جواد بدة.

ستكون لدينا تغطية حية وتقارير مفصلة عن أحداث المباراة، فتابعونا للبقاء على اطلاع على آخر التطورات في هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟