كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال و إيفرتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد ملعب إستاد الإمارات لاستقبال مواجهة نارية غدًا بين أرسنال وإيفرتون، ضمن الجولة من الدوري الإنجليزي موسم 2023/24، في لقاء يعتبر مهمًا لكل من الفريقين. يحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة من أجل ملاحقة المتصدر وتحقيق اللقب. بينما يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، ويحتاج للنقاط من أجل تحسين وضعه في الترتيب وتفادي المنطقة الخطرة.
تأتي هذه المباراة في ظل تفوق واضح لأرسنال في مواجهاته مع إيفرتون، حيث التقيا 20 مرة، وفاز أرسنال في 13 مباراة، بينما فاز إيفرتون في 6 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة. وبناءً على هذا التاريخ، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للجدل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أرسنال و إيفرتون عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 2 SuperSport Maximo 1 Digi Sport 2 HD Romania

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق خليل البلوشي.

سيكون لدى الجماهير فرصة متابعة المباراة من الملعب أو من خلال البث المباشر، وسيشهدون معركة مثيرة بين الفريقين وسعي كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟