كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة آرسنال و بورنموث برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة مهمة تجمع بين فريقي آرسنال وبورنموث في إستاد الإمارات، غداً السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة.
تاريخيًا، التقى الفريقان 14 مرة، حيث فاز آرسنال في 11 مباراة، وتعادل في مباراتين، بينما حقق بورنموث الفوز في مباراة واحدة فقط. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يبدو أن آرسنال يحتل المركز الأول برصيد 80 نقطة، بعد أن فاز في 25 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في 5، فيما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 48 نقطة، بعد فوزه في 13 مباراة، وتعادله في 9، وخسارته في 13.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة و النصف زوالا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية و النصف زوالا، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالا.

وستبث أحداث مباراة آرسنال و بورنموث عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Digi Sport 2 HD Romania Diema Sport 2 HD

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. سيكون لدينا تغطية حية للمباراة، لذا تابعونا للحصول على التحديثات والتقارير الدقيقة حول أحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟