كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موناكو و برشلونة برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الخميس 19 شتنبر 2024 مباراة منتظرة تجمع بين موناكو الفرنسي وبرشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. المواجهة ستقام على ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو، وهو ملعب يتميز بجوه الخاص ويشكل تحديًا للفرق الزائرة. تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز موناكو في مرة واحدة وفاز برشلونة في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل فريق موناكو المباراة بروح معنوية عالية، خاصة بعد تفوقه في المواجهة السابقة التي جمعته مع برشلونة، حيث حقق فوزًا في لقائهما الوحيد. الفريق الفرنسي يأمل في استغلال هذا التفوق النفسي واللعب على أرضه أمام جماهيره، لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في هذه البطولة الأوروبية الكبيرة.
على الجانب الآخر، يسعى برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز إلى تعويض الخسارة السابقة أمام موناكو. النادي الكتالوني يمتلك خبرة طويلة في دوري الأبطال، ويطمح للعودة بقوة إلى المنافسة بعد سنوات من المحاولات الصعبة. برشلونة يعتمد على تشكيلته المتكاملة من النجوم والتي ستشكل تهديدًا كبيرًا لدفاعات موناكو.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث موناكو و برشلونة عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1, TOD.tv

هل يتمكن موناكو من تحقيق فوز جديد على العملاق الإسباني، أم سيحقق برشلونة الانتصار الأول له في هذه المواجهة المثيرة؟ ترقبوا تقريرًا مفصلًا وتغطية حية لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟