كرة القدم

المغرب التطواني يتعادل سلبياً مع أولمبيك آسفي في افتتاح البطولة الاحترافية

انتهت مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، التي جرت أحداثها على ملعب سانية الرمل.

جولة أولى بلا فرص حقيقية

تميزت الجولة الأولى بتكتيك دفاعي صارم من كلا الفريقين، ما أدى إلى تمركز الكرة في وسط الميدان وغياب فرص التسجيل الحقيقية. لم يختبر الحارسان، يحيى الفيلالي وخالد علوي كبيري، سوى في لحظات قليلة، فيما أبدت خطوط الدفاع صلابة في إبعاد الكرة عن مناطق الخطر.

ضياع ضربة جزاء لأولمبيك آسفي

في الدقيقة الخامسة، أتيحت لأصحاب الأرض فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح أولمبيك آسفي، لكن العميد إبراهيم البحراوي فشل في تنفيذها، لتضيع الفرصة على فريقه في التقدم.

محاولات ضائعة وفرص مهدرة

استمرت المباراة على نفس الوتيرة في الشوط الثاني، حيث أضاع البحراوي فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 62 بعد مجهود كبير من زميله عبد الرحمن كساك. وفي الدقيقة 69، كاد سعد المرسلي أن يفتتح حصة التسجيل لأولمبيك آسفي بتسديدة مرت بجانب القائم.

تغييرات لم تؤثر على النتيجة

رداً على الضغط المتزايد من أولمبيك آسفي، قام مدرب المغرب التطواني ببعض التغييرات لرفع إيقاع المباراة، لكن دفاع آسفي كان مستميتاً في إبعاد الكرة. ورغم المحاولات المتكررة، لم يتمكن أي من الفريقين من استغلال الفرص، لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

نقطة لكل فريق في بداية الموسم

بهذا التعادل، يقتسم الفريقان النقاط في بداية مشوارهما في الموسم الكروي الجديد، مع الكثير من العمل المطلوب لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟