كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هولشتاين كيل و فولفسبورج برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة هامة بين هولشتاين كيل وفولفسبورج ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب هولشتاين ، حيث يسعى الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز مركزهما في الدوري. تقابل الفريقان 5 مرات، فاز هولشتاين كيل في مرة واحدة وفاز فولفسبورج في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

الفريق يسعى لتعويض النقاط التي خسرها في الجولة الأولى ويأمل في تحقيق فوز يعزز من مركزه في الدوري.
فولفسبورج يسعى لتحقيق بداية قوية في الموسم وتعزيز مكانته في جدول الترتيب. الفريق لديه سجل جيد في المواجهات السابقة ضد هولشتاين كيل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث هولشتاين كيل و فولفسبورج عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

فولفسبورج يمتلك أفضلية تاريخية في المواجهات المباشرة ضد هولشتاين كيل، ولكن مباراة الغد تعد فرصة لهولشتاين كيل لتغيير مجريات الأمور وتحقيق فوز ثمين على أرضه. سيكون من المثير متابعة كيف سيستغل كل فريق نقاط قوته لتحقيق النتيجة المرجوة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟