كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج و ماينز برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه فريق فولفسبورج نظيره ماينز في مباراة هامة يوم السبت 18 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم في موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب فوكسفاجن أرينا، وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقفهم في جدول الترتيب. حتى الآن، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز فولفسبورج في 9 مباريات، وفاز ماينز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات.
في جدول ترتيب الدوري، يحتل فولفسبورج المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 7، وخسر في 16. بينما يحتل ماينز المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة بعد لعب 33 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 14، وخسر في 13.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 18 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة فولفسبورج و ماينز عبر شبكة قنوات:beIN SPORTS 9


من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإظهار أداء جيد. ستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم وقيادة فرقهم إلى النجاح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟